الرئيسية التسجيل التحكم اتصل بنا التحميل الخروج
اللهم إني أسألك عيش السعداء وموت الشهداء والحشر مع الأتقياء ومرافقة الأنبياء اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ومن فجاءة نقمتك ومن جميع سخطك















منتديات مكسام

العودة   منتديات مكسام > تجوري مكسام > إسلاميات | اناشيد اسلامية | نغمات دينية

إسلاميات | اناشيد اسلامية | نغمات دينية الملتميديا الاسلامية والمحاضرات الدينية والاناشيد والنغمات الدينية

الإهداءات
عبدالله من K.S.A : كل عام وأنتم بخير .. مكسام 1438 هـ / 2017     بدون عنوان من الرياض : اشتقنا لكم كل عام وانتم بخير ... رمضان 24 / 1438     من أنا؟ من ،، : صباح الخير ،، وش أخباركم ،، ماتوقعت أنه فيه أحد داخل     جني متحني من بوبوديولاسو :     ™кәήąi من الرياض : السلام عليكم، إن شاء الله انكم بخير وين ما كنتم، ممتنه لكم جميعًا، في هالمكان تشكّل جزء كبييير من شخصيتي و لكم الفضل بعد الله في ذلك ...     مُجرد طيف من :( : مبارك عليكم الشهر يا اجمل صحبه وأجمل فتره :(     خبآطش من :( : مبارك عليكم الشهر.. انا احبكم     الحلم الكبير من غرفتي : ‏مبارك عليكم شهر رمضان، و اسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ، و يجعلنا من صوامه و قوامه     من أنا؟ من ،، : مبارك عليكم الشهر أنا ودي أرجع بس مب راضي يدخلني     S O M A H من الصاله : مبارك عليكم الشهر ، ويالله اصملوا فيه رجعه ومسابقه ولا لا     مسّفهل من : إذا واجهتكم أي مشكلة بتسجيل الدخول ، راسلونا على الايميل mksam.com@gmail.com     مُجرد طيف من الخبر : خلاص ارجعو!! ترا دايما ادخل اشيّك !! بسوي مسابقه ارجعو : (     جفووون من الملحق : نبي نررررررجع تكفووووون     جفووون من الرياض : قسم بالله ادخل وتخنقني العبره واطلع     مُجرد طيف من :( : اي نبي نرجع     مسّفهل من منسدح في البخشة : حيا الله شعب مكسام العظيم ، قريت الكومينتات وحسيت بكل كلمة كتبتوها ، اشتقنا لايام مكسام ، ودكم نرجع ؟ ..     الحلم الكبير من ☆ : اشتقتلكم وقسم     همـ شوق ـسة من امريكا : الشهادة لله انتم وحشتوني كل عام وانتم بخيير، رمضان كريم     معآتب من بعيد ! : السلام عليكم .. يا هي أيام عشناها هنا ما تنسي .. إن شاء الله الكلّ بخير يا رب وحقّق حلمه !     خبآطش من : شعور غريب.. كانت ايام جميلة.. كانت حياة اخرى نعيشها هنا.. احبكم كللبوكم    

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2010, 12:26 AM   #1
يوسف العييري
Banned معطينه شوته !!

افتراضي المساعد والضحيان والسكيتي والعبودي والشارخ يدشنون " شدا الفضائية " ~





* * *

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبق- الرياض : تنطلق مساء الخميس القادم الهوية البصرية الجديدة لقناة شدا الفضائية، وهي أول قناة إنشادية في العالم تهتم بالنشيد وتتخذه مادةً أساسية في بثها اليومي من خلال العديد من المهرجانات والفيديو كليبات الحصرية.

وتحتفل شدا التي انطلقت في عام 2004م بتدشين هويتها الجديدة بحضور مجموعة من نجوم النشيد من المملكة وهم: المنشد محمد المساعد وعمر الضحيان وعبدالله السكيتي وعبدالله العبودي وأحمد الشارخ, وبرعاية إلكترونية من صحيفة "سبق" .

وأعرب مدير الشاشة الأستاذ هلال بن حسين القرشي أن تتسع دائرة الضيوف الذين سيدشنون الهوية لعدد أكبر إلا أن شدا وجهت الدعوة لمجموعة من النجوم اعتذروا لارتباطهم المسبق ومنهم المنشد سمير البشري وحامد الضبعان ومحمد الجبالي ومصعب المقرن وعبدالمجيد الفوزان.

ولا تزال شدا تنتظر رد مجموعة أخرى من النجوم من المتوقع مشاركتهم في التدشين .

وأكد القرشي أن القناة لديها حالياً 8 مهرجانات إنشادية حصرية تحتوي على أكثر من 100 نشيد بالإضافة إلى مجموعة من الفيديو كليبات التي ستزود بها الشاشة فور انطلاق الهوية، وسيكون جمهور شدا على موعد أسبوعي مع المهرجانات الجديدة والحصرية في تمام العاشرة مساءً من مساء كل جمعة بالإضافة إلى أن شدا حصلت على حق البث الأول والحصري للجزء الثاني من مسلسل " غبار الهجير " الذي سيكون الجمهور في موعد معه أسبوعياً.

وتبث قناة شدا الفضائية على القمر الصناعي عربسات تردد 12207 استقطاب عمودي ، ويمكن لجمهورها التواصل مع خدمة طلب الأناشيد ومشاهدتها مباشرة من خلال الاتصال بالرقم 70007792 من داخل السعودية والرقم 008821622774743 من جميع أنحاء العالم.

* * *

يوسف العييري غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
" , المساعد , الفضائية , يدشنون , والشارخ , والسكيتي , والعبودي , والضحيان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir