الرئيسية التسجيل التحكم اتصل بنا التحميل الخروج
اللهم إني أسألك عيش السعداء وموت الشهداء والحشر مع الأتقياء ومرافقة الأنبياء اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ومن فجاءة نقمتك ومن جميع سخطك

منتديات مكسام

العودة   منتديات مكسام > تجوري مكسام > الديوانية

الديوانية سواليفنا ، خيمتنا ، بساطنا الأحمدي .. أريافُ مكسام !

الإهداءات
الملكع من السعودية : السلام عليكم ..كيفكم .. هو في احد والا لا     عبدالله من K.S.A : كل عام وأنتم بخير .. مكسام 1438 هـ / 2017     بدون عنوان من الرياض : اشتقنا لكم كل عام وانتم بخير ... رمضان 24 / 1438     من أنا؟ من ،، : صباح الخير ،، وش أخباركم ،، ماتوقعت أنه فيه أحد داخل     جني متحني من بوبوديولاسو :     ™кәήąi من الرياض : السلام عليكم، إن شاء الله انكم بخير وين ما كنتم، ممتنه لكم جميعًا، في هالمكان تشكّل جزء كبييير من شخصيتي و لكم الفضل بعد الله في ذلك ...     مُجرد طيف من :( : مبارك عليكم الشهر يا اجمل صحبه وأجمل فتره :(     خبآطش من :( : مبارك عليكم الشهر.. انا احبكم     الحلم الكبير من غرفتي : ‏مبارك عليكم شهر رمضان، و اسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ، و يجعلنا من صوامه و قوامه     من أنا؟ من ،، : مبارك عليكم الشهر أنا ودي أرجع بس مب راضي يدخلني     S O M A H من الصاله : مبارك عليكم الشهر ، ويالله اصملوا فيه رجعه ومسابقه ولا لا     مسّفهل من : إذا واجهتكم أي مشكلة بتسجيل الدخول ، راسلونا على الايميل mksam.com@gmail.com     مُجرد طيف من الخبر : خلاص ارجعو!! ترا دايما ادخل اشيّك !! بسوي مسابقه ارجعو : (     جفووون من الملحق : نبي نررررررجع تكفووووون     جفووون من الرياض : قسم بالله ادخل وتخنقني العبره واطلع     مُجرد طيف من :( : اي نبي نرجع     مسّفهل من منسدح في البخشة : حيا الله شعب مكسام العظيم ، قريت الكومينتات وحسيت بكل كلمة كتبتوها ، اشتقنا لايام مكسام ، ودكم نرجع ؟ ..     الحلم الكبير من ☆ : اشتقتلكم وقسم     همـ شوق ـسة من امريكا : الشهادة لله انتم وحشتوني كل عام وانتم بخيير، رمضان كريم     معآتب من بعيد ! : السلام عليكم .. يا هي أيام عشناها هنا ما تنسي .. إن شاء الله الكلّ بخير يا رب وحقّق حلمه !    

قديم 09-18-2010, 09:27 PM   #1
M O 3 A T H
الورد ماكل من يشوفه يشمه :$

الصورة الرمزية M O 3 A T H
افتراضي اليوم الوطني تجديد ل الولاء و الحب للوطن ( سواليف . مواقف . صور . كتابات من القلب الى الوطن )

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

صباحكم و مساوئكم اخضر معطر ب حب للوطن و عشق ل العلم السعودي الذي يحمل " لا اله الا الله محمد رسول الله "
الكل منا يعرف ان اليوم الوطني قرب مابقى الا عدة ايام و اللي مايعرف متى اليوم الوطني راح يوافق يوم الخميس الموافق 14 / 10 / 1431 هـ
طبعا اليوم الوطني يكون في احتفال و تجديد ل الولاء للوطن و الانتماء و العشق و التائييد ل هذا البلد المعطاء و الله يوفق حكومتنا لكل خير و يبعدها عن كل شر

اغلب الناس يعتقدون ان الاحتفال ب اليوم الوطني شغل اغنيه " فوق هام السحب " و اقعد ارقص الى الصباح و بس !
لكن المفروض نعبر عن شعورنا ل هذا الوطن و نحاول نبذل جهدنا للرقي ب هذا البلد و نجعل علم المملكه العربيه السعوديه يرفرف في كل مكان في العالم
لان هذا الاراضي اللي نعيش فيها عاش فيها قبلنا ابائنا و اجدادنا و سوف تكون الاراضي ل ابنائنا في المستقبل باذن الله و هم من سيرفع رايه هذا الوطن بوجهت نظري الشخصيه

الى متى و نحن نعيش بسطاء ؟ كل شي نبيه نستوردهـ من برا ؟ ليه مايكون عندنا مخترعين مبدعين ؟ ليه كل الدكاترة في الجامعه من غير البلد ؟ ماسالت نفسك يوم من الايام ؟
ترا والله العيب فينا موب في الوطن , الحكومه ماقصرت وفرت لنا كل شي بس نبي شباب جاد و طموح يرفع راسنا عند الغرب او عند العرب على الاقل و انا احد شباب هذا البلد المقصرين
لكن يد وحدة ماتصفق لابد من تكاتف الجميع عشان نكون بيئه راقيه يحسدوننا فيها من هم جوارنا من البلدان و نبيض وجيهنا عند العالم و كل العالم تحترمك و تقدرك كمواطن سعودي

اتمنى اننا مانشوف مثل السنه اللي راحت الشغب اللي صار و التعدي على رجال الامن و رجال الهيئه !
نبي يكون احتفالنا حضاري شوي يعني تفرج استهبل بس في حدود المعقول موب تتميلح و في الاخير تجي على خشتك خخخ
و الله يستر لايستقعدون مثل السنه اللي راحت و مانقدر نحتفل ب اليوم الوطني مثل الناس و ينكدون علينا الجو و في الاخير محجوز في سجن الحاير

اعذروني على الهرج اللي فوق و اللي ما اعجبه الكلام بكيفه كل شخص و انتمائه لوطنه
هذا الموضوع راح يكون مرجعنا في كل شي , يعني اي شي عن اليوم الوطني من سوالف و صور و ابيات شعريه راح يكون في هذا المتصفح
و ماراح نسمح ل اي شخص يفتح موضوع ثاني , انطلقوا جميعا و اربطوا الاحزمه جيدا قبل الانطلاق لان توجد هناك مطبات هوائيه بين ردود هذا الموضوع

.
M O 3 A T H غير متواجد حالياً  
قديم 09-18-2010, 09:32 PM   #2
M O 3 A T H
الورد ماكل من يشوفه يشمه :$

الصورة الرمزية M O 3 A T H
افتراضي رد: اليوم الوطني تجديد ل الولاء و الحب للوطن ( سواليف . مواقف . صور . كتابات من القلب الى الوطن )

.
مانبي سواليف خارجه عن اليوم الوطني و من تسؤل له نفسه بذلك سوف يحذف الرد !
و اي واحد موب عاجبه اليوم الوطني و يقول انه رياء لايقرب صوب الموضوع لان سوف نداهمه ب الدبابات
M O 3 A T H غير متواجد حالياً  
قديم 09-18-2010, 11:00 PM   #3
روآء الروح .~
..........

الصورة الرمزية روآء الروح .~
افتراضي رد: اليوم الوطني تجديد ل الولاء و الحب للوطن ( سواليف . مواقف . صور . كتابات من القلب الى الوطن )

نعم انا أحب وطني كثييرا

> وين المنديل خنقتني العبره

موضوعك رائع حماكَ الله

شعوري بالانتماء الى هذا الوطن العظيم كبير جدا

في السنوات الماضيه ( يوم كنت بالمتوسط ) كانت المديره ترغمنا في الصباح على قول النشيد الوطني أذكر
لمّا كنت اقولها احس بشعور غريب احس بفرح افتخر بهذا الوطن كنت انا دائما على رأسهم كلل يوم اقول النشيد الوطني لكن في بعضهم ما يحبون أبدا انهم يكونون من هذا الوطن ولا يفتخرون فيه لكن أنا رأيي برأي معاذ نحن من نطور الوطن ونجعل كلل حظارات العالم به وفي كلل الأوطان توجد بعض الاخطاء

يكفي أن هذا الوطن هوَ
من يحمينا بعد الله ننام في الليل بدون أصوات الرشاشات والمدفعيات والطائرات

يكفي أن من ظُلم وأُخذ حقه يُرد له ( محاكم لا تحكم الا بكتاب الله كتاب الانصاف كتاب الحق)

يكفي أن بعضنا يتعلم بمدارسه المجانيه ولا يوجد وطن بمدارس مجانيه غير السعوديه

يكفي أننا حاملون راية الاسلام

والله والله والله أن هذا الوطن عظيم أنه منبع الاسلام وفيه خير البقاع ومن يرى غير ذلك فأنه جحدَ جحداً كبيراً

أنا وكفتاة أحاول جاهده للدفاع عن هذا الوطن ولا أرضى بكلمةٍ واحده تُقال تجاهه

يا وطني لكَ في قلبي حبّاً كبيراً يعجزُ لساني ومخيلتي عن وصفه

فأنا لا أرى غيرك وطناً لي أفتخر بكَ أنتَ فقط

حماكَ ورعاكَ الله يا وطني ......حفظكَ الله من كل شر وفساد ..... دمت لنا يا وطني

عزاًّ وفخراًّ

اشكرك أيها الشاب الرائع على هذا الموضوع أثابكَ الله
روآء الروح .~ غير متواجد حالياً  
قديم 09-18-2010, 11:08 PM   #4
روآء الروح .~
..........

^
خخخ تعبير عن مشاعري بس

أما بالنسبه لليوم الوطني أنا أشجع وبقوه أن يكون فيه يوم وطني ولا يحق لأي أحد أن يعتقد اعتقادات سخيفه تجاه اليوم الوطني

أيضا اللي شفناه في السنه اللي راحت مناظر غير حظاريه أبدا الواحد يحتفل وينبسط لكن بحدود

معاً للرقي بهذا الوطن
قديم 09-19-2010, 12:46 AM   #5
ïвяαнєєм
.::||[ مرجوج في بداية رجته ]||::.

ïвяαнєєм عضـو فعال
آخـر مواضيعي

حلو لمن يكون فيه يوم وطني نعبر فيه عن فرحتنا ولكن بأسلوب راقي وجميل بعيداً عن التخريب كما حصل بالعام الماضي

أحبك ياوطني ..

بالسابق ماكنا نعرف عن اليوم الوطني شيئ أو بالعربي يجي ويروح ماندري عنه إلا إذا صار مع الجرائد ملحق
وتهاني باليوم الوطني أو بحصص التعبير إذا صادفت الأسبوع اللي فيه اليوم الوطني

أحبك ياوطني

يمكن ماكان فيه هذاك الإهتمام والآن يعني صرنا نحسب له ونعرف متى يجي ليه
لاننا ناخذ إجازه ونفرح فيه وننبسط ونفلها ويخلونا نفرح فيه ونفلها

أحبك ياوطني

بس حلو لمن يكون فيه يوم وطني تعبر فيه عن حبك لوطنك ولقيادته

أحبك ياوطني

حفظك الله ياوطني وأدام عليك نعمه الأمن والأمان

أحبك ياوطني

كل عام والوطن والملك عبدالله بكل خير
كل عام والوطن و ولي العهد الأمير سلطان بكل خير
كل عام والوطن والنائب الثاني الأمير نايف بكل خير

الله يحفظك من كل شر ياوطني

شكراً ع الموضوع
ïвяαнєєм غير متواجد حالياً  
قديم 09-19-2010, 01:09 AM   #6
روآء الروح .~
..........

وهذا علم العز في العلياء أخضر

فذي مملكتي موطني خير البلادِ
لها نبض خفوقي وترنيم فؤادي
قديم 09-20-2010, 03:57 AM   #7
مسّفهل
E B R A

الصورة الرمزية مسّفهل

وطنـي الحبيب , وطنـي الحبيب ... وهـل أُحب سـواهُ
مسّفهل غير متواجد حالياً  
قديم 09-20-2010, 08:36 PM   #8
روآء الروح .~
..........

قديم 09-21-2010, 03:22 AM   #9
яαωαη

الصورة الرمزية яαωαη

سلمتي يابلاد امي وابوي وموطن الأجداد

سويت هالتصاميم وتعيجزت افتح موضوع
ان شاء الله تعجبكم
яαωαη غير متواجد حالياً  
قديم 09-22-2010, 07:10 AM   #10
خبآطش
i7alm

الصورة الرمزية خبآطش

اقتباس:
يكفي أن هذا الوطن هوَ
من يحمينا بعد الله ننام في الليل بدون أصوات الرشاشات والمدفعيات والطائرات

يكفي أن من ظُلم وأُخذ حقه يُرد له ( محاكم لا تحكم الا بكتاب الله كتاب الانصاف كتاب الحق)

يكفي أن بعضنا يتعلم بمدارسه المجانيه ولا يوجد وطن بمدارس مجانيه غير السعوديه

يكفي أننا حاملون راية الاسلام

والله والله والله أن هذا الوطن عظيم أنه منبع الاسلام وفيه خير البقاع ومن يرى غير ذلك فأنه جحدَ جحداً كبيراً

أنا وكفتاة أحاول جاهده للدفاع عن هذا الوطن ولا أرضى بكلمةٍ واحده تُقال تجاهه

يا وطني لكَ في قلبي حبّاً كبيراً يعجزُ لساني ومخيلتي عن وصفه

فأنا لا أرى غيرك وطناً لي أفتخر بكَ أنتَ فقط

حماكَ ورعاكَ الله يا وطني ......حفظكَ الله من كل شر وفساد ..... دمت لنا يا وطني

عزاًّ وفخراًّ
نعم نعم انهو الوطن

< بغيت اصيح صدز عقب هالكلام

جميل في يومنا الوطني أن نتذكر محاسن هذا الوطن الغالي و نحمد الله على هذه النعمة .. و السيء اننا نقلب اليوم الوطني يوم هياط و مقادح و تشويه لصورة البلد !

- يكفيك فخرا و عزا بوطنك .. أن تتخيل الجنسية سحبت منك .. من راح يحميك ؟ .. من راح يوظفك ؟ .. من راح يعالجك ؟ .. من راح يدرسك ؟ .. و اسئلة كثيرة مالها أجوبة الا بوجود الوطن

*
*

وطني الحبيب و هل أحبو سواهو
خبآطش غير متواجد حالياً