الرئيسية التسجيل التحكم اتصل بنا التحميل الخروج
اللهم إني أسألك عيش السعداء وموت الشهداء والحشر مع الأتقياء ومرافقة الأنبياء اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ومن فجاءة نقمتك ومن جميع سخطك

منتديات مكسام

قروب مكسام | MKSAM GROUP ابد اي رسالة من بريدك أعجبتك جبها هنا , عندك موضوع منقول امحطه فيذا
و لا تتردد , صور و احداث , بتاع كلو" لازم الصور ترفع على مركز تحميلنا " !

الإهداءات
عبدالله من K.S.A : كل عام وأنتم بخير .. مكسام 1438 هـ / 2017     بدون عنوان من الرياض : اشتقنا لكم كل عام وانتم بخير ... رمضان 24 / 1438     من أنا؟ من ،، : صباح الخير ،، وش أخباركم ،، ماتوقعت أنه فيه أحد داخل     جني متحني من بوبوديولاسو :     ™кәήąi من الرياض : السلام عليكم، إن شاء الله انكم بخير وين ما كنتم، ممتنه لكم جميعًا، في هالمكان تشكّل جزء كبييير من شخصيتي و لكم الفضل بعد الله في ذلك ...     مُجرد طيف من :( : مبارك عليكم الشهر يا اجمل صحبه وأجمل فتره :(     خبآطش من :( : مبارك عليكم الشهر.. انا احبكم     الحلم الكبير من غرفتي : ‏مبارك عليكم شهر رمضان، و اسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ، و يجعلنا من صوامه و قوامه     من أنا؟ من ،، : مبارك عليكم الشهر أنا ودي أرجع بس مب راضي يدخلني     S O M A H من الصاله : مبارك عليكم الشهر ، ويالله اصملوا فيه رجعه ومسابقه ولا لا     مسّفهل من : إذا واجهتكم أي مشكلة بتسجيل الدخول ، راسلونا على الايميل mksam.com@gmail.com     مُجرد طيف من الخبر : خلاص ارجعو!! ترا دايما ادخل اشيّك !! بسوي مسابقه ارجعو : (     جفووون من الملحق : نبي نررررررجع تكفووووون     جفووون من الرياض : قسم بالله ادخل وتخنقني العبره واطلع     مُجرد طيف من :( : اي نبي نرجع     مسّفهل من منسدح في البخشة : حيا الله شعب مكسام العظيم ، قريت الكومينتات وحسيت بكل كلمة كتبتوها ، اشتقنا لايام مكسام ، ودكم نرجع ؟ ..     الحلم الكبير من ☆ : اشتقتلكم وقسم     همـ شوق ـسة من امريكا : الشهادة لله انتم وحشتوني كل عام وانتم بخيير، رمضان كريم     معآتب من بعيد ! : السلام عليكم .. يا هي أيام عشناها هنا ما تنسي .. إن شاء الله الكلّ بخير يا رب وحقّق حلمه !     خبآطش من : شعور غريب.. كانت ايام جميلة.. كانت حياة اخرى نعيشها هنا.. احبكم كللبوكم    

قديم 12-16-2010, 10:49 AM   #1
m.n
.::||[ مرجوج جديد ]||::.

m.n عضـو فعال
آخـر مواضيعي
افتراضي الأعمال التطوعية .. !!!

m.n غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2010, 11:27 PM   #2
BADER
The Spook " سابقاً "

الصورة الرمزية BADER

BADER عضـو فعال BADER عضـو فعال BADER عضـو فعال BADER عضـو فعال BADER عضـو فعال BADER عضـو فعال BADER عضـو فعال BADER عضـو فعال BADER عضـو فعال BADER عضـو فعال
آخـر مواضيعي
افتراضي رد: الأعمال التطوعية .. !!!

أنا عجبني بصراحه ..
مع إن واجه إنتقاد كبير ..
هو لا يتكلمون عن جميع المتطوعين ..
يتكلمون على فئة معينه , إلي لهم هدف من تطوعهم ..
قال شيء عجبني إن المتطوعين الحقيقين لانعلم عنهم شيئاً ..
وإن الانسان لازم يقوم بأهله قبل كل شيء ..
شاكر لك
BADER غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2010, 04:26 PM   #3
صعفوقه
Ťṃẽịṁỉaħ

الصورة الرمزية صعفوقه

-
أًبداً مً أعْجًبنيْ المًقطًعْ !!
أوكْ كلآمهُـم صحيحْ وينطبقْ عً فٍئة مُعينّه ،
بًسْ يعمّمُون ويخلّون المقطع تحْتْ مُسمّىْ التطوع ليْش ؟!
موبْ هم قًآلوا بْ أنفُسهمْ هذولآ مً يُعتًبرونْ مُتطوّعينْ !!
يعنيْ لًو وًضّحُوا إنْ المقطع يٍتْكًلّمْ عنْ هذٍه الفئة فقط أوْ أقلّهآ عن الحمًلآتْ التطوعيّه فقطْ ، وكلآمهم كلّـه يقتصر عليهًآ أوكٍ ،
لًكنْ يجٍيبونًه بْ هالطّريقة غلط !
المًفرُوضْ يحثونْ عًلىْ التطّووعْ ، بسْ بالطريقة الصّحيْحة عًشآنْ يفًهمونْ النّآسْ إذًآ هُمْ فعلاً بيوًصلُونْ رسآلًة !!
و مُحتوىْ المقطع فيْه شويْ مُبآآلغة و سًخآفة بْ بًعض الأشيآءْ !
يعنيْ يوْم يجيبُون وآحد كَآن مُلتحق بأحدْ الحًملآتْ التطوعيّة ويقُولونْ " متطوع تآئب "
وكأنْ فيْه فتوىْ شرعيـه تنصْ على تًحريْم التطًوع !
مع أنّ ديننآ الحنيف يحث على التطوع ، ولكن مثلْ هذهٍ الجمعيآتْ أفسًدتْ هذآ المسمّىْ !
ويُوْم يولعُونْ النُور ويطلعُونْ خشّته عًشآنْ النّآسْ تدريْ إنّه شيْن
بْ صًرآحة لآ تًعليق ! فٍيييه أكبًرْ منْ كذآ سخآفة ؟!

-
صعفوقه غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2010, 07:25 PM   #4
مسّفهل
E B R A

الصورة الرمزية مسّفهل

بصرآحة مقطـع على الجـرح ويحكي وآقع بعض التصرفـات اللي يسوونها هالايـام ..
لكـن معليش تعدى بعض الخطوط الحمـراء في بعض الاشيـاء ..
صح ممكن يصير فيه تميـلح وسآعة صـدر , لكـن لا تخلي التطوع شمآعة بهالتصـرفآت الشآذة , يعني هالشي يصير لكـن لا تعطي فكـرة شينة عن التطـوع انه كله تميـلح وكـله بيس وسآعة صدر وتصـوير ..
انا يوم شفت المقطـع , مع اني مشآرك في بعض الحمـلات التطوعيـة ( مع اني الى الآن ما رحت معهم ولا مرة ) لانه ما اسعفني الوقت اني اشارك معهم واخدم مجتمعي , لكن هالمقطع كنه بدآ يسبب لي روح الهزيمـة , وهذا الشيس السلبي في المقطع انكم انتقدتوا بعض الاخطاء , وتغافلتوا عن النوآحي الايجآبية , هذآ زي اللي في يشوف ثوب الشخص , يدور نقطـة سوداء فيه ويتكلم عنها ويقول شوفوها , ويتـرك البآقي البيآض النآصع ولا يجيب طآريه , صح انكم ابدعتوا بكل شي بالمقطـع , الا شيئين ( التعميم + وما جبتوا فعـلا مثآل للتطوع صح اللي في مدن الممكلة ) ما ادري هل انتم ياللي حآطين المقطع تبون الشهـرة ؟!! , ولا ابي ادخـل في النوآيا , لكن انا هنا احط علامات استفهام للي حآطين المقطع . . ! !
مسّفهل غير متواجد حالياً  
قديم 12-19-2010, 09:16 PM   #5
روآء الروح .~
..........

الصورة الرمزية روآء الروح .~

طيب ، والمسكينه اللي كاتبه رد هذا طوله (صيغة مبآلغه ) وطآآآآر وش تسوي !

تهي تهي ، حرآآم

إذا روقت لي رجعه ! >ماهقيتها
روآء الروح .~ غير متواجد حالياً  
قديم 12-20-2010, 04:27 PM   #6
خبآطش
i7alm

الصورة الرمزية خبآطش

اعتقد هم يتكلمون عن التطوع اللي مايكون تحت اي مظلة او رعاية من جهة مختصة .. كثير نشوف حملات تطوعية من جهات مسؤولة مثل المستشفيات و مراكز الهيئة و جمعية الاطفال المعوقين و الجامعات و بلديات المناطق غيرها .. و هذا شيء مفرح و مبهج و لا يلاقي إقبال من شباب الكول اللي ذكروهم .. مادري عن ايش يتكلمون يعني ماذكرو امثلة لنا على هالشلل اللي يتكلمون عنها و هذا شيء سلبي منهم .. و لكن للمعلومية المتطوع عموما يجب ان يخضع لاشياء منها /

- التدريب
- التعويض له في حال تضرر اثناء التطوع

و هذا كلام احد المختصين تكلم بالراديو قبل ايام .. و على حسب كلام الإخوة في المقطع و وصفهم للمتطوعين فهم قانونيا غير متطوعين !

و ما اجمل التطوع في سبيل الله و بدون علم اي مخلوق في الأرض .. تطوع لا يُرجى منه سوا الأجر عند رب العالمين !

خبآطش غير متواجد حالياً  
قديم 08-13-2011, 02:53 AM   #7
m.n
.::||[ مرجوج جديد ]||::.

m.n عضـو فعال
آخـر مواضيعي

مشكوريييييييييينن جميعا ع تواجدكممم

اقتباس:
طيب ، والمسكينه اللي كاتبه رد هذا طوله (صيغة مبآلغه ) وطآآآآر وش تسوي !
~> يلا خيرها بغيرها

الله يصلح الجميع
m.n غير متواجد حالياً