الرئيسية التسجيل التحكم اتصل بنا التحميل الخروج
اللهم إني أسألك عيش السعداء وموت الشهداء والحشر مع الأتقياء ومرافقة الأنبياء اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ومن فجاءة نقمتك ومن جميع سخطك















منتديات مكسام

العودة   منتديات مكسام > تجوري مكسام > قروب مكسام | MKSAM GROUP

قروب مكسام | MKSAM GROUP ابد اي رسالة من بريدك أعجبتك جبها هنا , عندك موضوع منقول امحطه فيذا
و لا تتردد , صور و احداث , بتاع كلو" لازم الصور ترفع على مركز تحميلنا " !

الإهداءات
الملكع من السعودية : السلام عليكم ..كيفكم .. هو في احد والا لا     عبدالله من K.S.A : كل عام وأنتم بخير .. مكسام 1438 هـ / 2017     بدون عنوان من الرياض : اشتقنا لكم كل عام وانتم بخير ... رمضان 24 / 1438     من أنا؟ من ،، : صباح الخير ،، وش أخباركم ،، ماتوقعت أنه فيه أحد داخل     جني متحني من بوبوديولاسو :     ™кәήąi من الرياض : السلام عليكم، إن شاء الله انكم بخير وين ما كنتم، ممتنه لكم جميعًا، في هالمكان تشكّل جزء كبييير من شخصيتي و لكم الفضل بعد الله في ذلك ...     مُجرد طيف من :( : مبارك عليكم الشهر يا اجمل صحبه وأجمل فتره :(     خبآطش من :( : مبارك عليكم الشهر.. انا احبكم     الحلم الكبير من غرفتي : ‏مبارك عليكم شهر رمضان، و اسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ، و يجعلنا من صوامه و قوامه     من أنا؟ من ،، : مبارك عليكم الشهر أنا ودي أرجع بس مب راضي يدخلني     S O M A H من الصاله : مبارك عليكم الشهر ، ويالله اصملوا فيه رجعه ومسابقه ولا لا     مسّفهل من : إذا واجهتكم أي مشكلة بتسجيل الدخول ، راسلونا على الايميل mksam.com@gmail.com     مُجرد طيف من الخبر : خلاص ارجعو!! ترا دايما ادخل اشيّك !! بسوي مسابقه ارجعو : (     جفووون من الملحق : نبي نررررررجع تكفووووون     جفووون من الرياض : قسم بالله ادخل وتخنقني العبره واطلع     مُجرد طيف من :( : اي نبي نرجع     مسّفهل من منسدح في البخشة : حيا الله شعب مكسام العظيم ، قريت الكومينتات وحسيت بكل كلمة كتبتوها ، اشتقنا لايام مكسام ، ودكم نرجع ؟ ..     الحلم الكبير من ☆ : اشتقتلكم وقسم     همـ شوق ـسة من امريكا : الشهادة لله انتم وحشتوني كل عام وانتم بخيير، رمضان كريم     معآتب من بعيد ! : السلام عليكم .. يا هي أيام عشناها هنا ما تنسي .. إن شاء الله الكلّ بخير يا رب وحقّق حلمه !    

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2011, 08:26 AM   #1
بدون عنوان
مصْدر رسِمي

 
الصورة الرمزية بدون عنوان
Silbando براءة معلم سعودي من تهمة تشبيه التركية "لميس" بـ"الكعبة" في قصيدة






برأت محكمة سعودية مواطنًا اتهم بتشبيه الممثلة التركية الشهيرة "طوبا بوكستون" -الشهيرة بـ "لميس"، بطلة مسلسل "سنوات الضياع"– بالكعبة المشرفة، وذلك خلال قصيدة نظمها عنها.
ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، أعلنت محكمة المدينة المنورة رفض الدعوى ضد "عبد الحكيم العوفي"، ويعمل مدرسًا، بعد 30 شهرا من الاستجواب، لعدم ثبوت نسبة القصيدة إليه.

وعلمت الصحيفة من مصادرها أن التحقيقات أسفرت عن عدم وجود أية علاقة بين المعلم والقصيدة، بعد سلسلة استجوابات أجرتها أطراف عديدة، من بينها وزارة التربية والتعليم وإمارة المدينة المنورة وهيئة التحقيق، وأخيراً محكمة المدينة التي أعلنت عن انتهاء القضية ببراءة المعلم من التهمة الموجه له.
وكانت مواقع إلكترونية ومنتديات قد نشرت قصيدة منسوبة للعوفي شبه فيها "الكعبة" بالممثلة التركية، وقوبل النص بموجة عارمة من السخط من قبل كثير من الأوساط ضده.
يذكر أن "طوبا بوكستون" بدأت مشوارها الإعلامي كعارضة أزياء عندما كانت في الجامعة، كما شاركت في برنامج (Elle-Guess Model Search) لاختيار أفضل عارضات الأزياء عام 2004.

بعدها اكتشف المخرج التركي الشهير "تومريس غريتلي" موهبتها التمثيلية، لتنفتح أمامها فرص المشاركة في عددٍ من المسلسلات التلفزيونية والأفلام التركية.

وتشتهر الممثلة -التي أدت دور "لميس" في مسلسل "سنوات الضياع"- بحبها الشديد للمسرح، لكنها تؤكد دائمًا على أهمية تعلم أساسياته قبل القيام بالتجربة "الصعبة".

وعلى الرغم من أن مشوارها الفني قد امتد لنحو أربع سنوات حتى الآن، فإن بيوكوستون لم تعتد بعد على أضواء الشهرة؛ بل تعد أحد أقل النجوم الأتراك ظهورًا في وسائل الإعلام، كما تفضل أن تبتعد بحياتها الخاصة عن العدسات.


المصدر:mbc

بدون عنوان غير متواجد حالياً  
قديم 03-19-2011, 02:02 PM   #2
مستشآآرابليس
.::||[ مرجوج متفلت بقوهـ ]||::.

 
الصورة الرمزية مستشآآرابليس
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: غير جيد بالوصف < بس اذا بغيتو تشرفوني اسعلو اعقل رجل بالعالم < اتحداكم توصلون ههههه
المشاركات: 417
معدل تقييم المستوى: 503
مستشآآرابليس عضـو فعال مستشآآرابليس عضـو فعال مستشآآرابليس عضـو فعال مستشآآرابليس عضـو فعال مستشآآرابليس عضـو فعال مستشآآرابليس عضـو فعال مستشآآرابليس عضـو فعال مستشآآرابليس عضـو فعال مستشآآرابليس عضـو فعال مستشآآرابليس عضـو فعال مستشآآرابليس عضـو فعال
آخـر مواضيعي
افتراضي رد: براءة معلم سعودي من تهمة تشبيه التركية "لميس" بـ"الكعبة" في قصيدة

يعطيكـ العافيه ع النقل المميز
مستشآآرابليس غير متواجد حالياً  
قديم 03-19-2011, 06:04 PM   #3
بدون عنوان
مصْدر رسِمي

 
الصورة الرمزية بدون عنوان
افتراضي رد: براءة معلم سعودي من تهمة تشبيه التركية "لميس" بـ"الكعبة" في قصيدة


يعافيك"
بدون عنوان غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"لميس" , معلم , التركية , براءة , تشبيه , بـ"الكعبة" , تهمة , سعودي , قصيدة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir