الرئيسية التسجيل التحكم اتصل بنا التحميل الخروج
اللهم إني أسألك عيش السعداء وموت الشهداء والحشر مع الأتقياء ومرافقة الأنبياء اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ومن فجاءة نقمتك ومن جميع سخطك















منتديات مكسام

العودة   منتديات مكسام > تجوري مكسام > ملعبنا وملعبهم

ملعبنا وملعبهم مدرَج مكسام , حيث لا مجال للمحايدين كخخخخ "ممنوع المنقول " !

الإهداءات
عبدالله من K.S.A : كل عام وأنتم بخير .. مكسام 1438 هـ / 2017     بدون عنوان من الرياض : اشتقنا لكم كل عام وانتم بخير ... رمضان 24 / 1438     من أنا؟ من ،، : صباح الخير ،، وش أخباركم ،، ماتوقعت أنه فيه أحد داخل     جني متحني من بوبوديولاسو :     ™кәήąi من الرياض : السلام عليكم، إن شاء الله انكم بخير وين ما كنتم، ممتنه لكم جميعًا، في هالمكان تشكّل جزء كبييير من شخصيتي و لكم الفضل بعد الله في ذلك ...     مُجرد طيف من :( : مبارك عليكم الشهر يا اجمل صحبه وأجمل فتره :(     خبآطش من :( : مبارك عليكم الشهر.. انا احبكم     الحلم الكبير من غرفتي : ‏مبارك عليكم شهر رمضان، و اسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ، و يجعلنا من صوامه و قوامه     من أنا؟ من ،، : مبارك عليكم الشهر أنا ودي أرجع بس مب راضي يدخلني     S O M A H من الصاله : مبارك عليكم الشهر ، ويالله اصملوا فيه رجعه ومسابقه ولا لا     مسّفهل من : إذا واجهتكم أي مشكلة بتسجيل الدخول ، راسلونا على الايميل mksam.com@gmail.com     مُجرد طيف من الخبر : خلاص ارجعو!! ترا دايما ادخل اشيّك !! بسوي مسابقه ارجعو : (     جفووون من الملحق : نبي نررررررجع تكفووووون     جفووون من الرياض : قسم بالله ادخل وتخنقني العبره واطلع     مُجرد طيف من :( : اي نبي نرجع     مسّفهل من منسدح في البخشة : حيا الله شعب مكسام العظيم ، قريت الكومينتات وحسيت بكل كلمة كتبتوها ، اشتقنا لايام مكسام ، ودكم نرجع ؟ ..     الحلم الكبير من ☆ : اشتقتلكم وقسم     همـ شوق ـسة من امريكا : الشهادة لله انتم وحشتوني كل عام وانتم بخيير، رمضان كريم     معآتب من بعيد ! : السلام عليكم .. يا هي أيام عشناها هنا ما تنسي .. إن شاء الله الكلّ بخير يا رب وحقّق حلمه !     خبآطش من : شعور غريب.. كانت ايام جميلة.. كانت حياة اخرى نعيشها هنا.. احبكم كللبوكم    

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2011, 08:34 AM   #1
بدون عنوان
مصْدر رسِمي

 
الصورة الرمزية بدون عنوان
M9 لاعب هلالي سابق يصف قضية رادوي وعبدالغني بـ"الزبالة".. ثم يعتذر



عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض : وصف حارس الهلال السابق تركي العواد أحداث قضية لاعب الهلال رادوي ولاعب نادي النصر بـ"الزبالة" ونشر الغسيل والاستهلاك الاعلامي. جاء ذلك على الهواء مباشرة عبر حلقة الخميس من برنامج كورة الذي يقدمه الزميل تركي العجمة عبر قناة روتانا خليجية .

مقدم البرنامج انتقد العبارة وقال لابد من انتقاء العبارات والمفردات ، قبل أن يؤكد بعدها بدقائق عن ورود اتصالات ورسائل من مشاهدين عبروا عن استيائهم من المفردة ، طالباً من اللاعب السابق التعليق ، حيث قال " اعتذر ونحن نتكلم على الهواء وقد تخرج بعض المفردات مؤكداً أن ماحدث من أحداث حول القضية يعتبر نشر غسيل ومحاولة تأجيج بادخال آراء مشايخ في مواضيع رياضية، مشدداً على الحاجة الى تحسين وضع الرياضة ولملمة المواضيع ومداراتها بدلاً من هذه الاحداث المسيئة للرياضة.

واستعرضت الحلقة رد القاضي بالمحكمة الجزئية الدكتور عيسى الغيث على الاعلامي خلف ملفي و الذي نشرته "سبق" عن طريق الزميل عبدالعزيز العصيمي ، كما اشارت الى رد الاعلامي خلف ملفي على الشيخ عبر صحيفة رياضية.

ونوقشت قضية رادوي وعبدالغني مجدداً في الحلقة التي استضافت مدير المركز الاعلامي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر ولاعب الهلال السابق الاعلامي تركي العواد اللذين أكدا أن القضية أخذت اكبر من حجمها.

وعرضت الحلقة لقاءاً مع المتحدث الرسمي لنادي النصر طارق بن طالب الذي وصف تصريح رادوي بالمشين وانتقد مهاجمة الهلاليين لحسين عبدالغني ومحاولة وضعه جلاداً رغم انه ضحية .

وأضاف: " اتحدى أي واحد منهم أن يعيد تصريح رادوي في منزله" ، مستغرباً كيف يصف صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد اللجان بالسخيفة في وقت سابق وفي هذا الوقت يصفها بالمنصفة ، مجدداً تاكيده على أن رئيس الهلال يحرض لاعبي النصر ضد رئيسهم.

من جانبه رد مدير المركز الاعلامي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر بالقول إن هناك محاولات لجر الهلال لهذه الصراعات قبل مبارياته الهامة. وعن تصاريح النصراويين قال إنها غير مقبولة حيث اصبحوا هم الخصم والحكم .

واكد الجاسر أن اللاعب رادوي أوضح تعرضه لاستفزازت شاهدها الجميع منها عدم السلام من لاعب يحمل شعار التوحيد وشعار المملكة في مناسبة سعيدة إضافة الى التحدث عليه داخل الملعب وبعد المباراة .

وعن الحديث عن وصف رئيس الهلال للجان بالسخيفة قال ان هذا الكلام غير صحيح ، حيث ان سمو الامير وصف القرار والقرار جامد ومع ذلك طبقت عليه العقوبة ولم تمرر كما حدث مع احاديث رئيس النصر عن لجان المنشطات واللاعب ياسر القحطاني.

وفي محور آخر اوضح الجاسر ان اللاعب خالد عزيز ابلغه بان اللاعب حسين عبدالغني اتصل عليه وقال له "ليس بيننا شئ وانسى الموضوع" ، وبعدها بدقائق تداخل اللاعب حسين عبدالغني هاتفيا ونفى هذا ألامر قائلاً "يحاولون اثبات التهمة بهذا الحديث ، أنا لم ارتكب خطأ لأعتذر ، الاعتذاء ليس عيباً والاعتراف بالخطأ كذلك ، ولكنني لم اخطئ ولم اتصل بخالد عزيز بعد المباراة".

وشدد عبدالغني على أن قضيته حق شخصي لا علاقة لها بالميول والاندية ، مطالباً الجميع بأن يراعوا ضمائرهم كون الموضوع اجتماعي.




بدون عنوان غير متواجد حالياً  
قديم 03-19-2011, 12:32 PM   #2
روآء الروح .~
..........

 
الصورة الرمزية روآء الروح .~
افتراضي رد: لاعب هلالي سابق يصف قضية رادوي وعبدالغني بـ"الزبالة".. ثم يعتذر

!

ودي يصير كللل اللاعبين مثل الشلهوب انسان خلوق ولا عليه من احد
ومآشآء الله الله يحفظه ربي موفقه علشان طيبته واخلاقه العاليه

الله يوفقه ويحفظه ويرعاه كم هو شآبٌّ رآئع ودي كلل الرجآل يقتدون فيه ... مآشآء الله
روآء الروح .~ غير متواجد حالياً  
قديم 03-19-2011, 06:07 PM   #3
بدون عنوان
مصْدر رسِمي

 
الصورة الرمزية بدون عنوان
افتراضي رد: لاعب هلالي سابق يصف قضية رادوي وعبدالغني بـ"الزبالة".. ثم يعتذر

لبى عمره الشلهوب والله ومتابعه الكورة يالخطيرة

تدرين عاد الشلهوب مافي اي انسان على كوكب الارض مايحبه مو بس الهلاليلن يحبونه كل الاندية


منورة الشسمة
بدون عنوان غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاعب , بـ"الزبالة".. , يعتذر , رادوي , سابق , هلالي , وعبدالغني , قضية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:25 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir